العبث الإداري


أنظروا إلى ما آلت إليه وكالتنا

ولكم أن تقارنوا مع ما نشر في الجريدة الرسمية

http://www.sgg.gov.ma/BO/bulletin/AR/2011/BO_5998_Ar.pdf

6 Commentaires

Classé dans Uncategorized

6 réponses à “العبث الإداري

  1. al massae

    voir al massae du 13/12/2011 page 5

  2. sedra

    il est toujours facile de trouver une raison pour ne rien foutre, il faut dépasser tout ça et au TRAVAIL! une nouvelle page s’ouvre au MAROC, participons tous la main dans la mains afin d’en faire une réussite! tout le monde y gagnera !

  3. les bouffons veulent la paix

    vas te faire foutre sedra, tu vas descendre dans le prochain arret, il y en a marre des bouffons comme toi.

  4. بـــــــــــــــــلاغ

    لقد سبق لنا أن أصدرنا بلاغا في موضوع التأخير في دفع أجور ورواتب عمال وموظفي الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة، واليوم ونحن نعيش منتصف شهر فبراير 2012 نعلن للجميع أن شغيلة هذه الجماعة لم تتوصل إلى حد تاريخه بمستحقاتها عن شهر يناير 2012، وسيستمر هذا التأخير لفترة أطول نظرا لما تتطلبه من مساطير إدارية ومالية، مما يؤكد من جديد التعامل الغير جاد والغير مسؤول للمسؤولين المحليين مع حقوق شغيلة الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة، بل إنه العبث والاستهتار بكرامتهم، ففي الوقت الذي كانت هذه الفئة تخوض محطات نضالية من أجل طلب التعويضات عن الساعات الإضافية والأشغال الشاقة والملوثة ومنح التحفيز وتحسين ظروف العمل، يتم حرمانها من راتبها الشهري، ويعرض الكثير منهم لغرامات التأخير عن التزامات مع مؤسسات بنكية ومالية عن قروض وسلفات شخصية.

    ونظرا لهذا التعامل السلبي الغير مسبوق الذي بلغ إلى حد تكليف الموظف تحمل مصاريف واقتطاعات لا مسؤولية له فيها، والتضييق على قوته اليومي والتأثير عن معيشة الأبناء وظروفهم الدراسية، نعلن للرأي العام المحلي والوطني أن المكتب المحلي بعد تشاور وتحاور من المركزية النقابية للكونفدرالية الديمقراطية للشغل يعتزم على مستوى الجماعة المحلية لمدينة الجديدة انطلاقا من الأسبوع القادم في حالة عدم تدارك الأمر خوض محطات نضالية غير مسبوقة توازي وتضاهي مسبباتها، وستمثل في خوض إضراب مفتوح عن العمل تتخلله وقفات احتجاجية بمقر الجماعة ومسيرات لمقر عمالة الإقليم ويدعو بهذه المناسبة التي سيعلن عن جدولها لاحقا جميع القوى السياسية والحقوقية والإعلامية مساندتنا ودعمنا لوضع حد لمثل هذه السلوكات الإدارية التي ترجع إلى زمن الظلام الذي اعتقد المغاربة أنه ولى وطويت صفحاته إلى الأبد.

    وندعو ساكنة مدينة الجديدة والمواطنين تفهم مساعينا وإدراك خطورة الموقف الذي جعلنا نلجأ إلى مثل هذه المحطات الذي أصبحت ضرورة فرضها الظلم والتلاعب والمماطلة في دفع حقوق الموظفين والعمال بالرغم مما تشكله هذه الإضرابات من تعطيل وتأخير لمصالح المواطنين.

    ونحمل المسؤولية لرئيس الجماعة والسلطات المحلية والإقليمية وعلى رأسها عامل صاحب الجلالة على الإقليم لما قد يسفر عنه هذا التصعيد الذي لن يتوقف إلا بعد الاستجابة لهذا المطلب المشروع.

    فعاشت الشغيلة الجماعية وعاشت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

    عن المكتب النقابي

    للجماعات المحلية

  5. ancfcc seulement

    malma wmal ljamaat lmahilia on parle de l’ancfcc seulement. réveille toi aziz cdt.

  6. hada howa dolm wahde mamsawa9 wybloki nasse bhale guelmim daba hta tji naute dyale titre wygoli chef de cadaster rah la naute negative ymkane tkone wahde riquisition 9bal manak mama3bore ma3ando croci de bornage wache hada machi dolm ya3ibade

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s