العبث القانوني


2 Commentaires

Classé dans Uncategorized

2 réponses à “العبث القانوني

  1. moustakhdam

    المدير العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية..إعفاءات بطعم الانتقام

    أعمل المدير العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية، يوم الجمعة فاتح يوليوز 2011، الموافق ليوم الاستفتاء على الدستور، قرارا يقضي بإعفاء سبعة محافظين من مهامهم، كرد فعل على موجة الاحتجاجات التي عرفتها مختلف مصالح المحافظات العقارية بمختلف أقاليم المغرب. كما أمر المدير العام، توفيق الشرقاوي بإجراء تنقيلات في صفوف مجموعة من المحافظين ورؤساء المصالح في سياق نفس ردة الفعل.
    واستغرب العديد من المحافظين طبيعة قرار الإدارة العامة وتوقيتها، مشيرين إلى أنهم سبق أن راسلوا المدير العام وطالبوه بالعمل على تحصين مهنة المحافظ من المخاطر التي تحذق بها، وغياب الضمانات القانونية التي تحفظ كرامتهم وتقيهم من الزج بهم في السجون بسبب أخطاء غير مسؤولين عنها عمليا.
    وسبق لأزيد من 50 محافظا ورئيس مصلحة أن وقعوا عرائض تطالب المدير العام بتحصين مهامهم تفاديا لاحتمالات مواجهة المتابعات القضائية، أمام غياب الحماية القانونية والتدقيق في ملابسات اتهامات مفترضة.
    وفي نفس السياق اتضح أن المحافظين المعنيين بطلبات الإعفاء رأوا في الأحكام الصادرة في حق زملاء لهم غيابا لأية حماية قانونية لهم، أمام صعوبة وخطورة مهامهم، في إشارة إلى أنه لا يمكن لأي محافظ التثبت من صحة مئات الوثائق التي يقدمها إليهم زبناء المحافظات، إضافة إلى ما وصفه المحافظون من خلال الرسائل الموجهة إلى إدارتهم بـ »الضغط الممنهج الصادر عن بعض مسيري الوكالة ». أكورا بريس

  2. paparazzi

    fekkar est un vrai cauchemar pour l’Agence. Il fait rouler le DG dans la farine chaque jour. Il le prépare pour le frir. Un vrai cuisinier ce fekkar.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s